جيانغسو ويلفور تخزين المعدات المحدودة
المعرفه

خصائص صناعة الرف

1. النمو المستدام في الطلب في السوق

جنبا إلى جنب مع النمو الكلي للاقتصاد الصيني ، والتطور السريع في صناعة الخدمات اللوجستية ، فإن الطلب في السوق لمنتجات الرفوف ينمو. الصناعة ، التي لديها طلب على الرفوف ، أصبحت أكثر فأكثر. مثل التبغ ، الطبية والتجارية والميكانيكية والكهربائية ، والمنسوجات ، والملابس ، والعسكرية والصناعات التقليدية الأخرى ، الطلب لا يزال يرتفع باطراد. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفعت المواد الجديدة ، والتبريد الغذائي ، والنشر وغيرها من الصناعات في الطلب على الأرفف بشكل حاد في العامين الماضيين في سوق الرفوف. على سبيل المثال ، قام عدد من شركات التوزيع الكبرى ، مجموعات الكتب بإنشاء مراكز كبيرة للتخزين والتوزيع ، والعديد من شركات نشر الكتب لديها لبناء تخطيط مركز اللوجستيات. كما أدى التوسع السريع في صناعة التبريد الغذائي إلى تطوير صناعة الرفوف ، وطلب السوق على زيادة كبيرة ، وفي العامين الماضيين تم إصدارها بسرعة. في العامين الماضيين ، بلغ ييلي ، منغنيو ، وشركات الألبان مشرق وغيرها لتوفير القيمة الإجمالية لجميع أنواع الرفوف عشرات الملايين من اليوانات.

2. التجارة الخارجية نمو الأعمال

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، فإن حجم الصادرات الجرف للحفاظ على نمو سريع نسبيا. وبالاعتماد على ميزة السعر للمنتجات المحلية ، وأمن المدفوعات ، والجودة والعوامل المؤاتية الأخرى ، يفضل العديد من العملاء الأجانب على الإنتاج المحلي للأرفف ؛ من ناحية أخرى ، بعد سنوات من التعاون ، أنشأت عدد من الشركات المحلية والمشترين الأجانب علاقة أكثر استقرارا في مجال التوريد والتسويق ، مع اشتداد المنافسة في السوق المحلية ، أصبح تصدير التجارة الخارجية أحد الأعمال الهامة للجرف المحلي شركات الانتاج. أوروبا والولايات المتحدة ، وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط هي الجرف الصادرات في وقت مبكر نسبيا والمناطق التي تتركز نسبيا ، حاليا ، أوقيانوسيا ، أمريكا الجنوبية أصبحت تدريجيا الرفوف الرئيسية للمشترين. ومع ذلك ، وبسبب عدم استقرار سعر الصرف وارتفاع أسعار المواد الخام ، يزداد خطر التصدير تدريجياً ، وهو ما ينبغي أن يقلق بمؤسسات الإنتاج.

3. توسيع المشروع وتنوع المنتج

في السنوات الأخيرة ، مع زيادة الطلب في السوق ، فإن أكثر من عشرات الآلاف من الدولارات في رفوف السلع والأوامر تظهر باستمرار. ويعكس هذا من جانب الطلب القوي على السوق والرفوف في الإنتاج والتداول والجوانب الأخرى للتطبيق الكامل.

من أجل تلبية احتياجات المستخدمين من مختلف الصناعات ، في الوقت نفسه تحسين إنتاج الرف من منتجاتها في السوق القدرة التنافسية ، العديد من الشركات في تطوير المنتجات المتنوعة ، وزيادة المدخلات العلمية والتكنولوجية ، وتطوير بنشاط مع التبريد والاختيار التلقائي ووظائف أخرى من الرفوف. وبالتالي ، فإن الرف لم يعد رفًا "تخزينًا" بسيطًا ، فقد تطور الآن تدريجيًا إلى مجموعة من الوظائف المتنوعة والمعقدة في نظام واحد. على سبيل المثال ، أكبر مركز لوجستيات محلي واحد - مركز شنغهاي للتبغ والتبغ ، وموزع الخمور ، ومكتبة آلية ثلاثية الأبعاد ، وعلية منصة متعددة الطوابق ، بالإضافة إلى رفوف من العارضة العرضية ، وأرفف بالجاذبية ، وأرفف من النوع المنزلق. .

وبالنظر إلى الوضع العام ، فإن تنمية الاقتصاد الوطني والتنمية الشاملة لصناعة الخدمات اللوجستية قد عززت بشكل كبير التطور السريع لصناعة الرفوف. عموما ، يجب إيلاء الاهتمام الكامل للتنمية الشاملة للاقتصاد المحلي على صناعة الرف ، وتأثير تطوير الأغلبية الإيجابية ، ولكن بالنسبة للمواد الخام ، وعدم استقرار سعر الصرف ، وإطلاق القدرات والعوامل السلبية الأخرى.