جيانغسو ويلفور تخزين المعدات المحدودة
المعرفه

أسرار مخفية من الرفوف في محلات السوبر ماركت

رفوف صغيرة مخفية سرية كبيرة ، في السنوات الأخيرة ، ونحن في حرب القناة ، التدافع النهائي ، هو في الواقع في التنافس على الموارد الجرف الطرفية المحدودة. اهتمام التجزئة بالتفاصيل ، تفاصيل تحدد النجاح أو الفشل ، نقدم فيما يلي رفوف السوبر ماركت:

سر واحد: موقع المنتج

رفوف السوبرماركت العامة ما مجموعه 5 طوابق ، من 3rd ، 4th ، 5th هي أكبر رفوف المبيعات ، وخاصة الرفوف الرف 3 ، لأن هذه الطبقة من الرفوف ومحيط المستهلك هو في الأساس موازية ، والوصول ، الأكثر ملاءمة للمستهلكين للاختيار ، ولكن أيضا أكبر مبيعات.

عرض رفوف المحل أدناه (1):

ارتفعت المنتجات من الرف الطابق الخامس إلى مبيعات الطابق الرابع بنسبة 34 ٪ ، من الطبقة الرابعة إلى المستوى الثالث من المبيعات بنسبة 63 ٪ ، من الخامس للانتقال مباشرة إلى المستوى الثالث من المبيعات بنسبة 78 ٪. الطابق الثالث هو لبيع الرفوف الذهبية.

اعتمادا على ارتفاع العرض ، يمكن تقسيم الرفوف إلى ثلاثة أقسام:

اليد المتوسطة هي الأكثر سهولة للحصول على الارتفاع ، والذكر هو 70-160 ، الأنثى هي 60-150 سم ، بعض الناس يطلقون على هذا الارتفاع هو موقف الذهب ، ويستخدم عادة لعرض السلعة الرئيسية أو الشركة تعتزم تعزيز السلع ؛ يمكن الوصول إلى ارتفاع الحقول العلوية والسفلية ، والذكر العلوي هو 160--180 سم ، 170 سم ، الطرف الأدنى للذكور 40-70 سم ، الإناث 30-60 سم ، يستخدم عادة لعرض البضائع الرئيسية ، واحد من الجزء السفلي من العملاء يجب ثني الركبتين للحصول على السلع ، وبالتالي فإن الجزء العلوي هو أكثر غير المواتية ، العلوي والسفلي نهايات اليد ليس من السهل الحصول على الطول ، والذكر العلوي هو 180 سم ، الإناث 170 سم أقل من 40 سم ، أقل من 30 سنتمتراً ، وعادةً ما تستخدم الأنثى في الهامش المنخفض العرض ، الملحق وتوضح كمية الشعور بالسلع ، كما قد تحتوي النهاية العلوية على بعض ضبط الألوان وشاشة الزخرفة.

وفقا للتجربة العملية ،

على المستوى والمهارة يمكن أن تكون درجة عالية من السلع المباعة حوالي 50 ٪ احتمال.

على الرأس وارتفاع الخصر ، يكون احتمال البيع 30٪.

ارتفاع أو دون البصر ، وإمكانية البيع هي 15 ٪ فقط.

بعد عرض الموقع ، لا تغيير بسهولة ، إزعاج للمستهلكين للاختيار.


زوج من: حالة تطوير الرف

في المادة التالية : وظيفة المعدات الجرف